المصطلحات الجديدة المستحدثة في الغزو الغير أخلاقي

image_pdfimage_print

لم يكن هناك الاكتفاء الكلي بتحوير المعاني الدينية والمصطلحات لما يصبون اليه من خلق التغيير وتشويه المفهوم الديني..بل تعدى الأمر لصنع معان ومصطلحات جديدة عبر افرازات الموضة والموسيقى والرياضة وغيرها بما ليس له علاقة بما ذكرناه من الاقسام.. فتعدى الأمر لصنع التغيير عبر مخالفة صريحة للدين وارتكاب المحرمات من لبس ملابس الشهرة..
كما وأنهم لم ييئسوا من نشر هذا الفكر أتذكر ان احدهم مرة قال لي: أليس لبس العمة لباس الشهرة!! لأنه مختلف عن الناس!! والحال ان هذا اللباس متعارف عليه منذ ألف أربعمائة سنة أو أكثر!! وكانت تلك مكيدة لتغيير المصطلح الديني بمفهوم جديد كما مر علينا في الموضوع السابق..
فالمخالفة الشرعية أصبحت واضحة فيما يخص الأزياء وتقليد الغير مسلمين بثقافاتهم السلبية التي يرفضونها هم قبل غيرهم يقلل من شأنية وقوة الورع في نفس المخالف للشريعة..
قمثلا رقم 666 رقم يرمز للشيطان ..
ألفاظ كونان ايتاشي وغيرهما من الفاظ الشيطان ومن تماثيله التي يعبدونها… ولكنها دخلت الينا عبر أفلام الكارتون.. فصارت مألوفة!!أرجو الإنتباه لأطفالنا قبل حصول الكارثة!
ولو دققنا فيها قليلا مثلا:

البوكسر: بالعامية طيحني.. يسبب آلام شديدة في المفاصل والأفخاذ والأوراك نظرا لاحتباس الدم على عضلات الفخذين مما يسبب مرضا عضالا انتشر في اوروبا مؤخرا ويسمى هذا المرض paresthetica meralgia (كتبته بالانجليزي ليتسنى للباحث التأكد من المرض ومعرفته) وقد لوحظ انتشاره من لابسي اللوويست low waist حيث انهم يخالفون لبس البنطلون بالطريقة الصحيحة.. حيث الخصر يتحمل الضغط وغيره في الوقت الذي لا يتحمل الفخذ ذلك..
وقد سمي بالبوكسر في مصطلح آخر لتشبه الإنسان بالكلب من فصيلة بوكسر .. فهذا الموديل أو الموضة صنعت من شركات الجينز للتشبه به.. كنت اود طرح تأريخ اكتشافه لولا الخوف من الإطالة..
وكذلك الـ high waist تخنق الحجاب الحاجز وتعيق عمله..وقد استعملها الشاذون مؤخرا لنشر الشذوذ الجنسي!!

عباءة الفراشة: هل جربت ان تبحث في صور قوقل عن موديل عباءة الشيطان ؟؟ satan cloak ?? جربوا لتروا العباءة الفرنشية والرومانية وغيرهما كيف تستوحى فكرة لبس العباءة من خيال عبدة الشيطان لتلبسوها بخيلاء وفخر واعتزاز!!
تلك العباءة التي لا تستر أغلب الجسم.. هي من عباءات ابليس الموصوفة في المخطوطات!! إخوتي الكلام ليس بعاطفي أو انه مستوحى وإنما ذلك هو اسمها الحقيقي لا حظوا بالبحث الصوري في قوقل..ولسنا فس صدد البحث عن تأريخها ومصمميها .. ولكن يكفي ان تتحدث الصور بذلك..طبعا وعباءة باتمان وسبايدر مان وكلها منطلقة من نفس الهيئة مع تغيير طفيف..

الفونكي : بداية كانت موسيقى صاخبة تبحث عن تشجيع الجنس بشكل مطلق والخروج عن المألوف بالاستهزاء بالمؤمنين او حقائق الإيمان تحت عدة أغاني .. وكانت تتميز رسالة الفونكي بأنه يضع عنوانه المنحرف في عنوان الأغنية .. مثلا : إنهض أحس بأني آلة خلاعة..Get Up (I Feel Like Being A) Sex Machine .. أخجل ان أذكر الباقي.. على العموم كانوا من ذوي الاباحة حتى عام 1980 ومن ثم انتقلت هذه الطريقة في التعبير عن التمرد على القيم .. الى شركات الروك باعتبارها من نفس صنف الموسيقى حسب المدعى رغم انها من موسيقى الجاز التي ابتكرها الزنوج الى شركات ميتال حتى وصلت لشركة الميتال الثقيل heavy metal وهذه الشركة نشرت عن نفسها بأنها من أهل الأغاني الروحية .. وللعلم هذه الشركة هي التي تروج لعبادة الشيطان ومحاربة الله!! وأصبحت عناوين أغانيها Faith No More لا مزيد من الإيمان ، الماء والنار والريح Earth, Wind & Fire والبرج النابض بالقوة Tower Of Power وكلها من أدوات طقوس استحضار الشيطان او الجن .. تصور!!
والشباب لا يهتمون يشغلونها في السيارات بأصوات صاخبة !! في المدن المسلمة ويمر بها على المساجد!!والمآتم!!وشعارات الفانيلات والأقمصة وهو يلطم في موكب العزاء!! وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ،، وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ ..

الفوكس والسبايكي: الشعر المدبب أو الطويل او الملصق بالصمغ لتهيئة الأشكال المدببة .. كانت قبل الميلاد ليست بالشكل الحالي ولكنها شبيهة بمن تعبدوا بالجن أيام بوذا .. وقد اشتدت بالشكل المنسدل الآن من قبل السادو الزاهدون من الهندوس … وهي طقس سحري من السحر البوذي.. تطور ليكون من سحر اليهود الكابالا.. وهوعبادة الجن أيضا..
وانتقل للسيك من الهندوسية.. وكذلك الكدش أخذ من موديلات منحرفة من السبعينات والثمانينات تسمى الخنافس آنذاك تم ارجاعه الآن وهو منتشر بالمملكة العربية السعودية حاليا..
وما ادري عن مملكة البحرين وصل لولا..

الإيمو: هناك قصتان في التسمية .. قيل انه من جراء حالة نفسية أصابت طفلة إسمها إيمي .. والظاهر انها معنى emotional وهو عاطفي .. وهم جماعة يلبسون المابس الضيقة جدا او الواسعة جدا.. يعيشون حالة الحزن والبكاء والفراغ.. يعبثون بأجسادهم بالتجريح والأذية..تراهم من ذوي الشعر الطويل جدا او الغريب جدا.. يحبون الظلام صامتين حزنانين!! موديل ملابسهم الأسود والأحمر..والألوان القاتمة.. ولا أدري كيف يقبل العاقل على نفسه العيش في مثل هذا الجو.. ومنفعة الترويج لهذه الحالة تمييع الشباب وتضييعه في بحر الحيرة بلا رسالة..

هناك معادلة هامة في نشر الثقافات المنحرفة..
-وجدت مقالات مصممي هذه الأزياء والحلاقات يقولون بأن الشباب اليوم في حالة تمرد!! يجب ان نجعل لهم مجالا لذلك!! حتى يشبعوا منه!! غريب أمرهم والأمراض التي ستنتشر من الإباحة وكون الملابس غير ملائمة صحيا ألا يمكن الإلتفات إليها؟؟! والأغرب ان حدهم قال لن اسمح بني بلبس اللوويست!!! لأنه يشنج عضلات الفخذين وقد يموت عصب الفخذ!! وهو مصمم لو ويست!!
– عبدة الشيطان ومسوقي الثقافة المنحرفة يعتمدون على عدة أشياء! المنظر والصوت والمخيلة بلاقيود والبيئة الموسيقية المؤثرة والطعم والرائحة..وقد وردت بعبارات ليفلي مؤسس عباداتهم ما يخص هذا الشأن في الترويج لمثل هذه الأفكار.. يعني أن الإنسان عندهم ليس بأكثر من موبايل يعبئونه بالصور والصوتيات والفيديو والكاميرا والبلوتوث..فهكذا تحاك الشباك..وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ..
– الموسيقى الصاخبة تضعف العصب التوازني المسمى بالعصب الثامن حتى يفقد الانسان السيطرة على نفسه بعد فقدان السيطرة على جسمه ان تعدى الصوت عن 45 ديسبل تدريجيا.. وهذا ما يستخدم الآن لغسل أدمغة الجيل..

إنهم يستخدمون ثقافات متعددة وعلوم متعددة كذلك ويعملون كفرق مختلفة لخلق تيارات غير دينية عالمية يسهل السيطرة عليها.. كثير من الناس لا يشعر بإهانة المسجد أو إهانة القرآن أو يسمي الشرع بالغطاء الشرعي..ليحل الدين مرتبة أخيرة في أهميات حياته .. وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإِنْسَ إِلا لِيَعْبُدُونِ .. لا حظ إلا في الآية وتأملها..وما بعدها.
الغطاء الشرعي ، رجل الدين ، رجل وامرأة للتعبير عن زوج وزوجة! رجل وامرأة وطفلة للتعبير عن عائلة مع تعدد الأطفال!!! تلك محاولات لتفريغ المحتويات.. ليتكون من ذلك نتاج الجيل الذي يرى رجل الدين ديكور سياسة وأداة ضغط ليس إلا ولا يكتفي بالعلوم الدينية وتطويرها .. بل لا يهمه التطوير أًصلا..
قال أحدهم متهكما مرة: شيخنا أين وصلتم في تطوير مسائل الحيض والإستحاضة؟!! وهو يضحك.. أخبرته : من أفضل النتائج ان علماءنا نشروا العلوم بحيث انجبتك أمك طاهرا بعد أن تعلمت أحكامه التي وصل إليها علماؤنا!! لا ابن حيض ولا ابن نفاس!! أليس ذلك إنجازا..تعدى لأولادك ليكونوا طاهرين؟؟؟ ألم يكن ذلك مهما بالنسبة إليك؟؟!! فاختفت بسمته وضاعت ضحكته وسكت!! ولم أكن أقصد إهانته ولكنه كان يقصد الإهانة ففهمها كردة فعل..إهانة! كنت أوضح الأمر فقط..
الدين وأهميته تتجلى اذا مستنا العناوين.. و لا نشعر بمساسها إن كنا ننتمي لغيره بالفعال.. ألا يعد التدين إنجازا رغم أن القابض على دينه كالقابض على جمر.. فهل القابض على الجمر كالذي لم يفعل شيئا او تسلى على أمواج وتيارات الأفكار المنحرفة وصار دعامة انحراف في المجتمع الإسلامي؟؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*